تحميل سناب تيوب الاصفر Snaptube للاندرويد

كيفية تحميل الفيديو من اليوتبوب | تحميل سناب تيوب الاصفر Snaptube للاندرويد

تحميل تطبيق سناب تيوب مجانا

السلام عليكم اهلا بكم اعزائي زوار مدونة الجوكر للمعلوميات ، هل تريد طريقة لتنزيل فيديوهات من اليوتيوب ؟ ، فإذا أنت الآن في المكان المناسب لأن موضوعنا اليوم سنتعرف عن افضل تطبيق علي الأطلاق مهمته هي انه يساعدك علي تحميل و تنزيل فيديوهات اليوتيوب بطريقة مجانية وهو تطبيق سناب تيوب الاصفر .

تحميل سناب تيوب للأندرويد apk

تطبيق سناب تيوب يعد من افضل برامج تحميل مقاطع الفيديو المختلفة سواء كانت من Youtube و فيسبوك او الواتس و انستقرام والكثير من مواقع التواصل الاجتماعي ، فسنقوم ب شرح برنامج Snaptube للاندرويد وطريقة تشغيل التطبيق علي الهواتف الاندرويد apk .

شرح تطبيق سناب تيوب

تطبيق snap tube تم إصداره لحل مشكلة عدم استطاعة المستخدمين لتحميل الفيديوهات من موقع يوتيوب بشكل مباشر ، حيث اكتسب عدد كبير من التحميلات لهذا التطبيق ,حيث انه أصبح من أفضل تطبيقات التحميل لمقاطع الفيديو في العالم ، فيمكنك تحميل الفيديوهات  من خلاله بجودة عالية و فائقة في الدقة تصل جودة الفيديو hd و hdr و 4k ويمكنك تحميل الفيديوهات بهذه الجودة .

طريقة تشغيل برنامج  سناب تيوب للاندرويد

الآن سنتعرف علي طريقة تشغيل برنامج سناب تيوب علي الهواتف الاندرويد ، اول خطوة لتشغيل تطبيق snaptube علي هاتف ولتثبيته عليك تفعيل خيار المصادر الغير المعروفة لتشغيل البرامج المحملة خارج متجر جوجل بلاي مثل متجر uptodown و apkpure والكثير من المتاجر ، وثاني خطوة عليك تثبيت برنامج snapttube ثم تشغيله ، ثم سيظهر لك فيديوهات مقترحة يمكنك تحميلها ، إذا كنت تريد تحميل أغنية أو فيلم أو فيديو معين فقط عليك الضغط علي شريط البحث ثم تكتب اسم الأغنية أو الفيديو أو الفيلم الذي تريد تحميله ثم تختار الفيديو الذي تريده ثم تنقر علي زر تنزيل وهذا يكون علي شكل أيقونة تنزيل بجانب الفيديوهات .

كيفية تشغيل سناب تيوب للكمبيوتر

الكثير من الشباب يبحثون علي طريقة لتشغيل برنامج سناب تيوب علي الكمبيوتر ، الحقيقة هي ان يمكنك تشغيل تطبيق سناب تيوب علي جهازك الحاسوب بكل سهولة بطريقة واحدة ، وهي عليك تحميل وتسطيب اي محاكي أندرويد علي جهازك الكمبيوتر مثل محاكي بلوستاك ومحاكي memu play والكثير من المحاكيات الأخري ،هذه هي الطريقة الوحيدة .

مميزات و إيجابيات سناب تيوب

من مميزات و إيجابيات تطبيق snaptube :
1- تطبيق سناب تيوب يدعم اللغة العربية وكل اللعات مثل ( عربي ، انجليزي ، الخ ).
2- تستطيع ان تقوم بعملية download للفيديوهات بصيغة mp 3 و صيغة mp 4 وصيغة mkv برابط مباشر .
3- بدون نوافذ إعلانية منبثقة .
4- متوفر في برنامج سناب تيوب ميزة الوضع الداكن .
5- يوجد داخل سناب تيوب متصفح داخلي تتمكن من خلاله تحميل اي فيديو من اي موقع مثل الفيسبوك والتيك التوك وانستجرام .
6- تستطيع تحميل الفيديوهات بجودة تبدأ من 144p الي 4k.

عيوب وسلبيات تطبيق snaptube

من عيوب وسلبيات تطبيق سناب تيوب :
1- غير متوفر علي متجر جوجل بلاي .
2- وجود اعلانات داخل التطبيق .

تحميل سناب تيوب apk برابط مباشر

تستطيع تحميل سناب تيوب apk برابط مباشر في الأسفل .
وفي نهاية موضوعنا عن تحميل سناب تيوب الأصفر برابط مباشر لتحميل فيديوهات ومقاطع من اليوتيوب مجانا فهو اداة أكثر من رائعة فهي مشهورة بنسبة كبيرة جدا ؛ أذا واجهتك اي مشكلة في تحميل تطبيق سناب تيوب snaptube يرجي اخبارنا في تعليق والي اللقاء.

shehab waleed
بواسطة : shehab waleed
انا شهاب وليد مدون ويوتيوبر مصري احب التدوين و نشر كل جديد.
تعليقات