القائمة الرئيسية

الصفحات

تطبيق سناب تيوب للاندرويد - تحميل سناب تيوب snaptube للاندرويد

 

تحميل سناب تيوب
تحميل سناب تيوب

هل تريد تحميل فيديوهات من اليوتيوب والفيس بوك والانستجرام واكثر بسهولة ؟
اذن فإن هذا المقال مناسب لك . لان في هذا المقال سنتعرف علي افضل تطبيق لتحميل الفيديوهات من الانترنت وهو تطبيق سناب تيوب للاندرويد .

في الكثير من الاوقات يعجبك فيديو شاهدته علي الانترنت سواء كان علي الفيس بوك الخاص بك او علي اليوتيوب او انستجرام او تويتر او ديلي موشن وترغب ان تقوم بتحميله و تنزيله لتشاهده بدون انترنت .

تحميل برنامج سناب تيوب للاندرويد snaptube للاندرويد كامل اخر اصدار

تنزيل و تحميل برنامج سناب تيوب للاندرويد snaptube للاندرويد كامل اخر اصدار تطبيق سناب تيوب هو تطبيق يساعدك علي تنزيل الفيديوهات التي تعجبك يوما حتي تستمتع بها في حالة عدم وجود انترنت وقم بتنزيل الموسيقي والفيديوهات بجودة HD من اليوتيوب , بجودة تبدأ من 144p إلي 1080p HD علي تطبيق سناب تيوب الاصفر .

هو كل ما عليك هو ان تقوم بالبحث عن تطبيق تحميل مقاطع فيديو من اليوتيوب للموبايل , ويعتبر برنامج snaptube & vidmate حيث يوفر لك تحميل الفيديوهات من كل مواقع الانترنت المشهورة علي الهاتف بجودة فائقة الجودة بما فيهم مواقع التواصل الاجتماعي , ولا يقتصر المر علي تحميل الفيديوهات فقط بل يمكنك تحميل الموسيقي من ساوند كلاود SoundCloud .

مميزات تنزيل برنامج سناب تيوب

  1. سريع جدا في البحث عن الفيديوهات والموسيقي .
  2. يقوم بالكشف عن مقاطع الفيديو في القائمة المفضلة مثل الموسيقي .
  3. البرنامج خفيف جدا ولا يأخذ مساحة كبيرة من مساحة تخزين الهاتف حيث تصل مساحته إلي 16.41 ميجا بايت .
  4. إذا كنت لا تريد استنفاذ الكثير من بيانات الاتصال في التحميل فأن برنامج سناب تيوب للاندرويد يدعم خاصية تحديد سرعة تحميل الملفات.
  5. يدعم اللغة العربية بشكل كامل .
  6. يمكنك تفعيل خاية الاخطارات .
  7. يمكنك تحميل جميع الفيديوهات بجميع الصيغ المشهورة منها صيغة MP4 و MP3 الاكثر شهرة .

رابط تحميل سناب تيوب برابط مباشر


ووصلنا الان لنهاية المقالة وشكرا لقراءة هذا المقال واتمني ان يعجبك هذا المقال وإذا اعجبك هذا المقال لا تبخل بأضافة تعليق واللي اللقاء .
  • فيس بوك
  • بنترست
  • تويتر
  • واتس اب
  • لينكد ان
  • بريد
author-img
shehab waleed

انا شهاب وليد مدون ويوتيوبر مصري احب التدوين و نشر كل جديد.

إظهار التعليقات
  • تعليق عادي
  • تعليق متطور
  • عن طريق المحرر بالاسفل يمكنك اضافة تعليق متطور كتعليق بصورة او فيديو يوتيوب او كود او اقتباس فقط قم بادخال الكود او النص للاقتباس او رابط صورة او فيديو يوتيوب ثم اضغط على الزر بالاسفل للتحويل قم بنسخ النتيجة واستخدمها للتعليق