تنزيل منصة نجوى التعليمية لجميع المراحل التعليمية | تطبيق nagwa study آخر إصدار

 السلام عليكم مرحباً بكم في موضوع جديد علي موقع الجوكر للمعلوميات، اليوم عدنا اليكم بتطبيق يحتاجه كل الطلاب من جميع المراحل الدراسية وهي منصة نجوي التعليمية، هذه المنصة صممت خصيصاً لمساعدة الطلاب في إعطاء الحصص والمحاضرات الدراسية لجميع المراحل الدراسية، وقامت منصة نجوي التعليمية بإصدار تطبيق خاص بالمنصة بدلاً من الدخول الي الموقع الالكتروني علي محركات البحث وهذا الابلكيشن بأسم تطبيق Nagwa study للاندرويد، ستجد رابط التحميل وتنزيله في نهاية الموضوع.

تنزيل منصة نجوى التعليمية لجميع المراحل التعليمية | تطبيق nagwa study آخر إصدار

نبذه مختصرة عن منصة نجوي التعليمية

Nagwa Study عبارة عن منصة احترافية متخصصة في جميع المراحل التعليمية سواء كانت ابتدائية أو اعدادية أو ثانوية، كما أنها تمتلك ثلاث منصات على الويب من خلال الموقع الإلكتروني وعلى الهواتف من خلال التطبيق على الاندرويد والايفون تستطيع تنزيل تطبيق نجوي اخر اصدار من خلال روابط التحميل المرفق في نهاية الموضوع، وبالتالي يمكنك الوصول إليها بكل الطرق.
يتم توجيه المنصة بشكل أكثر احترافياً للمعلمين، حيث تساعدهم في إعداد دروسهم وتصميم مقاطع الفيديو ومشاركتها مع الطلاب، مع توفير مكتبة، والقيام بالواجبات لهم، ثم تصحيحها.
مع القدرة على التواصل بين الطلاب والمعلمين عبر الإنترنت، بالإضافة إلى القدرة على إنشاء الاختبارات ومشاركة الحلول مع الطلاب أيضًا.

nagwa study تنزيل

nagwa study app متوفر على كل من جوجل بلاي بالنسبة لمستخدمين الاندرويد، وكذلك على منصة آب ستور لمستخدمي الايفون والايباد بالاضافة الى قدرتك على تحميل التطبيق من خلال الرابط المباشر المرفق في نهاية الموضوع بصيغة APK وبالتالي لديك ثلاث طرق للتحميل حالياً، وبالإضافة الى منصة نجوى التعليمية على الويب.

معلومات عن تطبيق منصة نجوي علي الاندرويد

  • حجم تطبيق نجوي على الاندرويد صغير للغاية فهو 23 ميجابايت.
  •  ويحتاج إلى توافر نظام تشغيل اندرويد 5.0 أو اعلي من ذلك لكي يعمل التطبيق والاصدار المتوفر حاليا هو 2.4.0 وآخر تحديث تم له كان في نهاية شهر مارس الماضي.
  • التطبيق يعمل بشكل طبيعي ولا يظهر اية مشاكل بداخله.
  • التطبيق آمن للغاية وخالي من فيروسات نهائياً.

تنزيل تطبيق نجوي التعليمية آخر اصدار

وهنا لقد وصلنا الي نهاية موضوعنا الشيق والرائع عن تحميل وتنزيل منصة نجوي لجميع المراحل التعليمية (الابتدائية، الاعدادية، الثانوية)، وهنا نعرض لكم رابط تحميل تطبيق نجوي التعليمي اخر اصدار.
shehab waleed
بواسطة : shehab waleed
انا شهاب وليد مدون ويوتيوبر مصري احب التدوين و نشر كل جديد.
تعليقات