اقوي منافس لتويتر | تحميل برنامج ثريدز Threads للاندرويد برابط مباشر

اقوي منافس لـ تويتر | تحميل برنامج ثريدز Threads للاندرويد بكل سهولة


السلام عليكم ورحمه الله وبركاته، اليوم اعرض لكم احدث تطبيق في ساحة تطبيقات السوشيال ميديا وهو تطبيق ثريدز، مقالنا اليوم سوف يتحدث عن خطوات تحميل برنامج ثريدز Threads للاندرويد برابط مباشر وسريع للغاية تابعو معنا الي نهاية التدوينة.

اقوي منافس لتويتر |تحميل برنامج ثريدز Threads للاندرويد برابط مباشر


وصف تطبيق Threads الجديد

ثريدز (Threads)‏ هو تطبيق للتواصل الاجتماعي عبر الإنترنت تمتلكه شركة ميتا بلاتفورمز (Meta Platforms) العالمية، وهي شركة أمريكية. يعمل التطبيق بجانب إنستجرام، وهو برنامج تابع لشركة لميتا بلاتفورمز، وبالتالي يتطلب من المستخدمين الحصول على حساب إنستجرام لاستخدام التطبيق. يمكن للمستخدمين على "ثريدز" نشر النصوص والصور وإرسال الرسائل المباشرة، واصبح برنامج ثريدز هو اقوي منافس لتويتر رسمياً، حيث وضح مارك صاحب شركة ميتا ان تطبيق Threads حصل علي ما يقرب من 10 مليون تحميلة للتطبيق الخاص به ثريدز Threads في 7 ساعات فقط، وهذا امر غير طبيعي، ويعتبر هو اسرع تطبيق نمواً في ظهوره الأول.

هل يتشابه برنامج ثريدز Threads بتطبيق تويتر Twitter؟

تطبيق ثريدز مصمم كمنصة للمحادثات والمشاركة في الوقت الحقيقي، حيث يهدف إلى توفير تجربة مناسبة ومشابهة لمستخدمي تويتر، مع التركيز على المنشورات والمحادثات العامة المعتمدة على النصوص (المعروفة أيضًا باسم المدوّنة الصغيرة)، ويعتبر هي منصة من منصات ومواقع التواصل الاجتماعي انستجرام وغيره.

تحميل برنامج ثريدز للاندرويد

تم وضع رابط تحميل برنامج Threads بآمان وخالي من الفيروسات للتحميل للاندرويد اضغط علي هذا الرابط في الاسفل
shehab waleed
بواسطة : shehab waleed
انا شهاب وليد مدون ويوتيوبر مصري احب التدوين و نشر كل جديد.
تعليقات