جوجل ادوردز Google AdWords هو عبارة عن نظام أساسي للإعلان عبر الإنترنت بنظام الدفع بالنقرة يسمح للمعلنين بعرض إعلاناتهم على صفحة نتائج بحث Google استنادًا إلى الكلمات الرئيسية التي تريد استهدافها وتدفع الشركات مقابل إعلاناتها لترتيبها في أعلى صفحة نتائج البحث. نظرًا لأن النظام الأساسي يعمل على إعلانات الدفع بالنقرة (PPC)، فلا يتعين عليك الدفع إلا عندما ينقر الزائر على إعلانك.
من خلال تجربتنا كشركة لإدارة إعلانات جوجل ادوردز، نكتشف ونعرف دائمًا أن أسواق جوجل ادوردز تعمل كمزاد حيث يقوم الأشخاص بالمزايدة مقابل النقرات. نعتقد أن أعلى عرض سعر لا يجب أن يفوز به، بصرف النظر عن الأموال التي تضعها Google في الاعتبار أيضًا "نقاط الجودة" لضمان حصول الأشخاص الذين ينقرون على الإعلانات على أفضل تجربة ممكنة، وهذا هو السبب في أننا نعمل على مرات ظهور الإعلان على أفضل وجه ممكن لخفض تكلفة النقرة.
ما هو جوجل ادوردز؟
كيف يمكنني استخدام Google AdWords؟
- حدد أهداف حسابك للتسويق الإلكتروني. على سبيل المثال ، إذا كنت تستخدم إعلانات Google لبناء علامتك التجارية ، فستكون بنية الحساب والميزات التي تستخدمها مختلفة تمامًا إذا كنت تستخدم الإعلانات لتوليد عملاء محتملين.
- طوّر شخصيات الجمهور من خلال تحديد عملائك المثاليين، وماذا يفعلون، وما الذي يبحثون عنه، وعلى أي جهاز.
- قم بإجراء بحث عن الكلمات الرئيسية باستخدام أدوات الكلمات الرئيسية مثل SEMrush لاكتشاف مصطلحات البحث والتكلفة والمنافسة والحجم في كل مرحلة من مراحل البحث.
- أنشئ حسابك في إعلانات Google في حملات ومجموعات إعلانية مختلفة، تعرض كل منها كلمات رئيسية وإعلانات ذات صلة.
- بمجرد إدراج الكلمات الرئيسية ذات الصلة بنشاطك التجاري، يمكنك وضع إعلاناتك في نتائج البحث عن طريق تقديم عروض أسعار للكلمات الرئيسية. إذا كانت المنافسة على الكلمات الرئيسية عالية ، فستكون الكلفة بالنقرة (CPC) الخاصة بك عالية جدًا بحيث لا يمكنك المزايدة عليها. في هذه الحالة، من الأفضل الحصول على تفاصيل دقيقة وعروض أسعار للكلمات الرئيسية طويلة الذيل الملائمة للأعمال.
- قم بإنشاء نسخة إعلان ، وتأكد من تضمين الكلمات الرئيسية ذات الصلة، وعنوانًا جذابًا، وعبارة تحث المستخدم على اتخاذ إجراء، ومعلومات إضافية عن الإعلان.
- صمم صفحة مقصودة متوافقة مع الجوّال تركز على ميزات وفوائد المنتج أو الخدمة التي تحاول بيعها باستخدام صور عالية الجودة ونموذج وعبارة تحث المستخدم على اتخاذ إجراء.
- ضع رمز Google Analytics على موقع الويب لتتبع التحويل.
- إن مفتاح نجاح الحملة الإعلانية هو التحسين الروتيني واختبار أ / ب لجميع نسخ إعلانك وصفحاتك المقصودة.
مميزات منصة قوقل ادوردز
كيف تعمل اعلانات علي جوجل ادوردز؟
إعلانات جوجل ادوردز
- تكلفة النقرة II (CPC): المبلغ المالي الذي تدفعه مقابل النقر فوق أحد الإعلانات.
- التكلفة للألف ظهور ثانيًا: المبلغ الذي تدفعه مقابل ألف ظهور عند عرض إعلانك لألف شخص.
- CPE II: تكلفة المشاركة، وتحديدًا مبلغ المال الذي تدفعه عندما يتفاعل شخص ما مع الإعلان بطريقة محددة مسبقًا مثل الإعجاب بالإعلان.
تعليقات: (0) إضافة تعليق